خدمة مصممة خصيصًا لتنشيط عملك

من التعامل مع إعداد حسابك إلى التخصيصات، يمكنك الآن الانضمام إلى خدمات Zoho دون بذل أي جهد.

100%

من العملاء كانوا راضين عن النتيجة النهائية للتنفيذ.

93%

وجد من العملاء أنه من السهل العمل مع فريق Jumpstart الخاص بنا.

هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات؟ حدد موعدًا للمكالمة معنا!

كيف يعمل

متطلبات

التوثيق

يثبت

التوجيه

توقيع المشروع

جمع المتطلبات

كخطوة أولى، سنتحدث معك للتعرف على متطلبات عملك وجمع كل التفاصيل اللازمة لصياغة خطة إعداد المنتج.

التوثيق

سيتم استخدام المعلومات المجمعة لإعداد بيان العمل (SOW) الذي يتضمن العمل الذي يتعين القيام به والجداول الزمنية والتفاصيل الأخرى، لتوضيح ما تسعى الخدمة إلى إنجازه.

إعداد المنتج

بعد توقيع العقد، سنتولى مهمة إعداد برنامج Zoho وتخصيصه وتكوينه لنشر الحلول الأكثر كفاءة لتناسب عملك.

تدريب المستخدم ودمجه

عند اكتمال عملية الإعداد، سنقوم بإرشادك خلال العملية بأكملها وتزويدك بتدريب حصري لتكون مجهزًا بشكل أفضل للتعامل مع جميع التكوينات والتخصيصات.

توقيع المشروع

كخطوة أخيرة، سيتم تسليم البرنامج إليك بمجرد توقيع العقد بين الطرفين. يمكنك بعد ذلك البدء في استخدام برنامج Zoho الخاص بك على الفور لتنمية أعمالك بنجاح!

Ready to Jumpstart?

Get a tailored pricing plan to meet your unique business requirements. Our experts will ensure you have a fully configured solution in the shortest possible time.

100 SAR

/hour
* This pricing is for one dedicated implementation expert.
(Exclusive of VAT) will be charged in addition to the price mentioned above.

تطبيقات Zoho التي ندعمها

فريق Zoho Jumpstart جاهز لمساعدتك في إعداد:

Screenshot 2024 08 22 134544
appsweimplement

الأسئلة الشائعة

لا، Jumpstart هي خدمة مدفوعة الأجر. ستعتمد التكلفة النهائية للخدمة على متطلبات عملك ونطاق العمل المطلوب إنجازه.

تختلف مدة الإعداد/الخدمة بناءً على متطلبات عملك ومدى العمل الذي يتعين علينا القيام به. ومع ذلك، سيتم إعلامك بالمدة المتوقعة للخدمة في مستند بيان العمل.

يرجى ملاحظة: تبدأ الخطط بحد أدنى 10 ساعات من الخدمة.

.

تشمل خدماتنا:

  • استشارة شاملة لفهم متطلباتك.
  • إعداد وثيقة نطاق العمل، وأدلة المستخدم، ووثيقة ما بعد التنفيذ.
  • تخصيص وظائف المنتج.
  • دمج أدوات الطرف الثالث.
  • تدريب شامل لموظفيك.
  • سبعة أيام من الدعم بعد التنفيذ.

لا يمكن معالجة عملية استرداد الأموال بعد التسجيل في البرنامج. إذا كان لديك سؤال محدد يتعلق بهذا الأمر، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني  jumpstart@zohocorp.com .

 

بالطبع! سوف تتلقى أنت وفريقك تدريبًا حصريًا لإتقان جميع التكوينات والتخصيصات في برنامجك.

سنقوم بتوجيه فريق الدعم الفني للمنتج المعني لمساعدتك في استفساراتك المتعلقة بالمنتج.

شهاداتنا

ماذا يقولون؟

احصل على عرض توضيحي مخصص

تواصل مع أحد خبرائنا لمعرفة كيف يمكن لمجموعة الميزات الشاملة لدينا أن تساعد عملك على النمو